الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:37 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاتها بـ57 سنة.. الكشف عن أسرار مكالمة مارلين مونرو الأخيرة

بعد وفاتها بنحو 57 عاما ظهر تسجيل صوتى جديد الأيام الماضية، يكشف تفاصيل جديدة في قصة وفاة ملكة الإغراء الأمريكية ونجمة هوليود الأولى مارلين مونرو.
وأكدت مجلة رادار الأنجليزية أن مارلين مونرو قامت بتهديد الرئيس الامركيى  الراحل جون كينيدى واخيه، قبل ساعات من مقتلها في عام 1962، وتسائلت المجلة ما الذى حدث حقا فى الخامس من أغسطس؟.
  
ووفقا لـ "رادار"، فقد كشف تسجيل صوتى تفاصيل عن العلاقة المتوترة، التى كانت تجمع بين مارلين مونرو وأقوى رجال المدينة، حيث كانت تعتزم افساد سمعة الرئيس الأمريكى واخيه النائب العام "بوبى كينيدى ". 
وبحسب المجلة الإنجليزية فقد هاتفت مارلين مونرو بيتر لوفورد، أحد أقارب الرئيس قائلة: إن لم يسافر "جون" فى رحلة لمقابلتى فسوف أكشف عن تفاصيل علاقاتنا بموتمر صحفى، صباح الاثنين، وأجعله يتصدر عناوين كل الصحف بصورة تتعارض مع حملته الانتخابية".
وصرح خبراء أن الرئيس جون كينيدى انهى علاقته بالنجمة العالمية "مارلين مونرو" من أجل الحفاظ على صورته العامة، وكانت مكالمتها الهاتفية نوع من الانتقام.
 
وشهدت السنة الأخيرة فى حياة النجمة العالمية، الكثير من الأحداث فقد أدمنت المخدرات وتعرضت لاعتداء جنسى، بالاضافة لدخولها مصحة عقلية، رغما عنها قبل أسبوع من مقتلها، فالبعض يظن أن مارلين مونرو قد انتحرت، والبعض يرى انها قتلت.