الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:51 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم تشعل انستجرام بـ”لوك” مارلين مونرو

نيللي كريم
نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها نالت بسببها إعجاب الكثيرين.

وظهرت نيللي كريم في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بإطلالة مختلفة وأنيقة حيث جسدت شخصيتي cowboy، والنجمة العالمية مارلين مونرو.

وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتغزل بها وتفاجئت بالشبه الكبير بينها وبين الشخصيات التي جسدتها في الصور.

وفي سياق آخر، تواصل نيللي تصوير مسلسلها الجديد "ضد الكسر" المقرر أن تنافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وتجسد خلاله دور فتاة شعبية تعيش بمنطقة روض الفرج في شبرا.

وتظهر بطلة العمل متزوجة من الفنان محمد فراج، وتدعى سلمى وشقيقتها هي تارا عماد ويحاول مصطفى درويش خلال الأحداث أن يبتزها بالأسرار التي يعلمها عنها ليتزوج شقيقتها.

اقرأ أيضًا: في رمضان 2021.. هاني سلامة برفقة هؤلاء النجوم ”بين السما والأرض”

ويشار إلى أن الفنانة نيللي كريم حققت نجاحًا كبيرًا ضمن الموسم الماضي في رمضان 2020 بمسلسل "بـ 100 وش" الذي بعدت فيه عن التراجيديا واتجهت للكوميديا بعد سنوات عديدة.

وشاركها به مجموعة نجوم ومنهم آسر ياسين، وشريف الدسوقي، وإسلام إبراهيم، ودنيا ماهر، وعلا رشدي، وحنان يوسف، ومصطفى درويش، وسلوى محمد علي، ولؤي عمران، وسارة التونسي، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل والإخراج لـ كاملة أبو ذكري.