الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:15 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في رمضان 2021.. هاني سلامة برفقة هؤلاء النجوم ”بين السما والأرض”

أبطال مسلسل بين السما والأرض
أبطال مسلسل بين السما والأرض

يواصل صناع وأبطال مسلسل "بين السما والأرض" التصوير خلال الفترة الحالية وذلك للمنافسة به ضمن السباق الرمضاني لعام 2021 وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة 15 حلقة.

ويعتمد السيناريست إسلام حافظ في كتابة السيناريو المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب نجيب محفوظ، على وضع عنوان منفصل لكل حلقة من الحلقات حيث انتهى من الكتابة وسلم الحلقات للشركة المنتجة.

وكشف إسلام حافظ عن عنوان الحلقتين الأولى والأخيرة وهي على التوالي "احضنوا الأيام" و"بين السما".

ويشار إلى أن أغلب مشاهد المسلسل وأحداثه تدور داخل المصعد الكهربائي الذي يجمع مجموعة كبيرة من الشخصيات ولكل منها حكاية وقصة مختلفة، ويتولى إخراج العمل ماندو العدل.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم في البطولة وعلى رأسهم هاني سلامة الذي يعود للدراما بعد غياب عامين تقريبًا ويشاركه كلا من درة، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، وأحمد بدير، ومنى عبد الغني، ومحمد لطفي، ومحمود الليثي، ومصطفى درويش وأحمد السلكاوي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تنتهي من إجراء العملية الأولى بعد 10 ساعات.. تعرف على التفاصيل

ويذكر أنه تم تقديم رواية "بين السماء والأرض" في السينما عام 1959 بفيلم لعب بطولته نجوم كبار ومن ضمنهم هند رستم، وعبد المنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، وعبد السلام النابلسي وآخرين والذي يعد من أهم أفلام الزمن الجميل.