الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات حالة صلاح السعدني بعد شائعة وفاته.. خاص

صلاح السعدني
صلاح السعدني

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، ولكن نفت أسرته الأمر، وأكد نجله الفنان أحمد السعدني أن هذه شائعات لا أساس لها

وتساءل الكثير من الجمهور مؤخرًا عن تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني بعد شائعة وفاته التي تم تداولها بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

تطورات حالة صلاح السعدني بعد شائعة وفاته

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان صلاح السعدني في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، تطورات حالته الصحية عقب شائعة وفاته، وأوضح أنه بصحة جيدة في منزله.

وأضاف، أن الفنان صلاح السعدني يتواجد في منزله برفقة أحفاده وبحالة صحية جيدة، لافتًا إلى أن شائعة وفاته أزعجت أسرته بشكل كبير جدًا.

أول رد من نجل صلاح السعدني

علق الفنان أحمد السعدني، نجل الفنان القدير صلاح السعدني وكشف حقيقة الأخبار المتداولة حول وفاة والده، قائلًا: "أبويا بخير الحمد لله، وإن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة".

بينما نفى الكاتب الصحفي أكرم السعدني ابن شقيق الفنان الكبير صلاح السعدني في تصريحات له ببرنامج et بالعربي، مشيرًا إلى أن عمه بصحة جيدة وبخير.

نقابة الممثلين تكشف حقيقة وفاة صلاح السعدني

ومن جهتها، كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، حقيقة وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبد شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

صلاح السعدني

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة الممثلين، إن الفنان القدير صلاح السعدني بخير ولا صحة للشائعات المنتشرة خلال الساعات الماضية، موضحة أنه بمنزله وبصحة جيدة.

آخر أعمال صلاح السعدني

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان صلاح السعدني كان مشاركته في بطولة مسلسل القاصرات عام 2013، وشارك في العمل كلًا من ياسر جلال وداليا البحيري ومنة عرفة وملك زاهر وعدد كبير من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا: «صاحبة الفضل عليا».. حسن الرداد يُحيي الذكرى الثانية لوفاة والدته

وفي سياق آخر، يدخل الفنان أحمد السعدني السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف وكوكبة كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضًا: تزامنا مع انتهاء تصويره.. تفاصيل مسلسل ”حكايات جروب الماميز”