الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صاحبة الفضل عليا».. حسن الرداد يُحيي الذكرى الثانية لوفاة والدته

حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته السيدة فادية الرداد بالدعاء لها، وذلك من خلال صفحته على موقع "فيس بوك".

نشر حسن الرداد عدة صور تجمعه بوالدته، وعلق: "الذكرى السنوية الثانية لأمى الغالية السيدة فادية الرداد وصاحبة الفضل عليا.. اللهم برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم منزلتها واعفو عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، اللهم أعطها جزاء الإحسان إحساناً أعظم منه، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم.. اللهم افرش قبرها من فراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك، وارزقها منزلاً مباركاً في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام".

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»

حسن الرداد يرزق بأول مولود له

كان الفنان حسن الرداد قد رُزق بطفل من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال الأيام الماضية، وأسماه "فادي" نسبة إلى أخيه الذي توفى في سن صغير، وكان حسن وإيمي حريصين طوال فترة الحمل على عدم الإدلاء بأى خبر.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم "تحت تهديد السلاح" مع الفنانة شيرين رضا، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، جودي مسعود، ومن تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا.. سكرتير الموسيقيين يكشف نتائج التحقيق مع عازف الأورج محمد عبد السلام.. خاص