الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي عمر بعد حصولها على المركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه: ”سعيدة لأني أول مصرية توصل للنهائيات”

النجمة مي عمر
النجمة مي عمر

حرصت النجمة مي عمر، على التعليق بعد فوزها بالمركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، وأعربت عن سعادتها الشديدة لحصولها على اللقب كأول مصرية تصل للنهائيات.

تعليق الفنانة مي عمر بعد فوزها في مسابقة أجمل 100 وجه

وشاركت النجمة مي عمر مع متابعيها، البوستر الخاص بالمسابقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتوصل للنهائيات".

وأردفت مي عمر: "وكمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان اللي حصلت علي المركز الـ 12، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كدة ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات".

اقرأ أيضًا..

«عنبة» يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «حمد لله على السلامة»

مايان السيد تتعرض لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة.. خاص

واختتمت الفنانة مي عمر رسالتها، وقالت: "دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأول إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي والحاجة التانية إني اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو إنتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء".

آخر أعمال النجمة مي عمر

وفي سياق آخر، يعرض للنجمة مي عمر حاليا بدور العرض السينمائية، فيلم "تحت تهديد السلاح"، وشاركت في بطولته بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم حسن الرداد، وجوري بكر، وهلا السعيد، والفنان القدير أحمد بدير، والنجم عباس أبو الحسن، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، والنجمة شيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.