الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

الصورة الأولى لابن حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كشف الفنان حسن الرداد عن الصورة الأولى لابنه من الفنانة إيمي سمير غانم، التي وضعت مولودها أول أمس الاثنين، في آحدى الستشفيات الكبرى بمدينة الشيخ زايد.

صورة ابن حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ونشر حسن الرداد عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة يد ابنه من إيمي سمير غانم، وكتب: "لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

اسم ابن حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وأعلن حسن الرداد عبر حسابه عن اسم ابنه، وكتب: "الحمدلله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادى بالطفل فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتا حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى".

واختتم حسن الرداد حديثه، وقال: "اسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله"، وتلقى الكثير من التهنئة من متابعيه.

نجوم الفن يهنأون حسن الرداد بمولوده من إيمي سمير غانم

كتب الفنان عمرو سعد: "ألف مبروك، ربنا يجعله وش خير وسعد ويفرحكم بيه"، كما كتبت الفنانة درة: "مبروك ربنا يحفظهولك يا حسن انت وإيمي يتربي في عزكم"، وقالت هنا الزاهد: "ربنا يحفظواااا يارب و يخليه ليك إنت و إيمي ماشاء الله"، وحرص محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، على تهنئة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وكتب: "الله أكبر ربنا يحفظه ويبارك فيه ويجعله ذريه صالحه يارب العالمين هو وأولادنا يارب".

كما كتبت مي عمر: "الف مبروك يا حسن ربنا يحفظة يتربى في عزك إنت و إيمي"، وقالت حنان ترك: "اللهم بارك … ماشاءالله… تبارك الله احسن الخالقين ربنا يحفظكم ويسعدكم يارب"، فيما قال محمود عبد المغني: "الف الف مبروووك ربنا يحفظة ويباركلك فية يارب".

اقرأ أيضًا..

إيمي سمير غانم ترزق بطفلها الأول من حسن الرداد والجمهور يهنئهما

إيمي سمير غانم تُرزق بأول طفل لها

يشار إلى أن الفنانة إيمي سمير غانم استقبلت أمس الثلاثاء الموافق له 3 يناير الجاري، طفلها الأول من الفنان حسن الرداد، وحرص عدد من الجمهور والمتابعين على المباركة لإيمي سمير غانم وحسن الرداد على طفلهما الأول، من خلال التعليقات على آخر صور لهما.

موضوعات متعلقة