الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. حنان مطاوع تروج لـ «سره الباتع»

حنان مطاوع
حنان مطاوع

روجت الفنانة حنان مطاوع لمسلسل "سره الباتع" وكشفت عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل والذي يضم عدد كبير من الفنانين ويشارك في الماراثون الرمضاني 2023.

ونشرت حنان مطاوع صورة لها من كواليس "سره الباتع" على حسابها عبر "إنستجرام" وكتبت "صافية سره الباتع"، وتجسد حنان مطاوع خلال أحداث العمل شخصية فلاحة تدعى "صافية" تنضم إلي المقاومة ضد الإنجليز في الريف المصري وهي من ضمن الطليعة الفدائية ضد الحملة الفرنسية.

مسلسل "سره الباتع" من أضخم إنتاجات مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تاريخي بين العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية ويضم عدد كبير من الفنانين في بطولة جماعية منهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، خالد سرحان، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض.

وانضم للعمل مؤخرا عدد من الفنانين منهم مفيد عاشور، شريف حلمي، محمود عزت، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتضم قائمة الفنانين العرب، السوري نضال نجمم، الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، والمسلسل عن رواية الكاتب يوسف إدريس، وتأليف وإخراج خالد يوسف، ويعرض المسلسل على قتاة ON.

اقرأ أيضًا:

أحمد عصام: عمري ما شفت عمرو دياب وتامر حسني بيتكلموا على بعض وحش