الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «الزعيم عادل إمام ويحيى الفخراني».. نجوم خارج موسم مسلسلات رمضان 2023

غيابات مسلسلات رمضان 2023
غيابات مسلسلات رمضان 2023

بدأ العد التنازلي على بدء موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي يشارك به عدد كبير من نجوم الفن، ولكن مقابل هذا يغيب عدد آخر من النجوم عن المشاركة في موسم مسلسلات رمضان، وفيما يلي ترصد جريدة وموقع "الطريق"، أبرز الغائبين عن الموسم.

عادل إمام

يعد الزعيم عادل إمام أبرز الغائبين عن موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث إن آخر عمل قدمه عادل إمام في شهر رمضان كان مسلسل فلانتينو عام 2020، ومنذ ذلك الوقت لم يقدم أي عمل فني.

يوسف الشريف

يغيب أيضًا الفنان يوسف الشريف عن المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد أخر عمل قدمه وهو مسلسل كوفيد 25، الذي قدمه عام 2021 في شهر رمضان.

قدم يوسف الشريف وقتها دور ياسين وهو عالم، وأحداث العمل في فترة 2025، حيث ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

أكرم حسني

ويغيب أيضًا الفنان أكرم حسني عن موسم مسلسلات رمضان بعد تألقه العام الماضي في مسلسل مكتوب عليا حيث قدم دور جلال الشهير بـ جلجل.

وشارك أكرم حسني البطولة في مسلسل مكتوب عليا الفنانة هنادي مهنا وأيتن عامر، وكانت تدور قصته حول مقابلة غريبة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

يحيى الفخراني

ومن غيابات شهر رمضان 2023، في موسمه الدرامي يغيب الفنان القدير يحيى الفخراني عن المشاركة بعد أخر عمل قدمه عام 2021 من خلال مسلسل نجيب زكي زركش.

وكانت تدور أحداث مسلسل نجيب زكي زركش حول قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

اقرأ أيضًا..

«الطريق» ينفرد بتفاصيل فيلم هارلي.. محمد رمضان في المستشفى بسبب مي عمر

«الطريق» ينفرد بتفاصيل مشهد مرض ابن يسرا في مسلسل «1000 حمدلله على السلامة»

حسن الرداد

خرج حسن الرداد من موسم مسلسلات رمضان 2023، بعد أن كان سيشارك بمسلسل محارب لكن الشركة المنتجة قررت عرضه العام المقبل 2024.

مسلسل المحارب، أحداثه تدور في إطار الإثارة والأكشن، حول سائق ميكروباص، يواجه العديد من المواقف، وما ينتج عنها من صراع بين أبطال العمل، والعمل من بطولة حسن الرداد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.