الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة مسلسلات MBC مصر برمضان 2023.. حمادة هلال أكثر رعبا وعودة ميرفت أمين

قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان 2023
قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم دراما رمضان 2023، الذي يشهد عرض مجموعة من الأعمال الدرامية الحصرية على شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان 2023، يرصدها موقع "الطريق" في السطور التالية حيث تشهد منافسة قوية بين عدد من النجوم وعودة نجوم بعد غياب والكوميديا والأكشن والغموض والدراما.

قائمة مسلسلات MBC مصر في رمضان 2023

مسلسل رشيد

يقدم بطولة مسلسل رشيد، الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور وحسن مالك، وتامر نبيل وهالة صدقي، وآخرين والعمل من إخراج مي ممدوح في أول تجربة لها.

مسلسل رشيد

مسلسل الصندوق

يضم مسلسل الصندوق، في بطولته كلًا من أحمد داش، وتارا عماد، وهدى المفتي، وعلي قاسم، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل الصندوق

مسلسل تغيير جو

تنافس الفنانة منة شلبي ضمن موسم دراما رمضان 2023، بواسطة مسلسل تغيير جو وتدور أحداثه ضمن 15 حلقة، ويشاركها البطولة ميرفت أمين التي تعود بعد غياب فترة طويلة عن الدراما وإياد نصار، وأحمد مالك.
مسلسل تغيير جو

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث سيُعرض حصريًا على شاشة قناة MBC مصر الفضائية، والعمل بطولة حمادة هلال، وخالد سرحان، ويسرا اللوزي وأحمد عبد العزيز وآخرين، وقال صناع العمل أن هذا الجزء أكثر رعبًا.

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر

مسلسل الأجهر

مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر تضم مسلسل الأجهر، الذي يقدم بطولته الفنان عمرو سعد، ويشاركه كلًا من درة ونور النبوي وسيد رجب، وناهد السباعي وآخرين.

مسلسل الأجهر

اقرأ أيضًا: محمد فهيم يكشف لـ «الطريق» شخصيته في مسلسل «عملة نادرة» برمضان 2023

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة للفنانة أمينة خليل من بين مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر الفضائية، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة، ويشاركها البطولة كلًا من محمد شاهين، وأسماء جلال، وعلي قاسم، ومحمد محمود.

مسلسل الهرشة السابعة

اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر ترد على مطالبتها بالتخسيس: «هناخد زماننا وزمن غيرنا»

ومن المقرر أن تشهد قناة MBC مصر الفضائية عرض عدد من البرامج وأبرزها برنامج مقالب رامز جلال الجديد ضمن موسم دراما رمضان 2023 المقبل، ولكن لم يكشف عن اسم البرنامج أو تفاصيله حتى الآن.