الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملامح بطلات المسلسلات.. الحجاب يسيطر على دراما رمضان 2023

عدد من نجمات الفن في دراما رمضان 2023
عدد من نجمات الفن في دراما رمضان 2023

تتألق العديد من الفنانات في السباق الرمضاني المقبل 2023، وهن يرتدين الحجاب، في العديد من أعمالهن الدرامية، التي من المقرر أن يقدمنها في شهر رمضان بهذا العام.

يستعرض لكم "الطريق" الفنانات التي يرتدين الحجاب في موسم مسلسلات رمضان 2023:

النجمة منى زكي

تظهر الفنانة منى زكي، خلال أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "تحت الوصاية"، هي مرتدية الحجاب، حيث تجسد بواسطة العمل شخصية سيدة يتوفى زوجها وتبدأ هي في العديد من الصراعات والأزمات مع عائلة زوجها.

ويشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" بجانب الفنانة منى زكي، كلا من: الفنانة نسرين أمين، والفنان رشدي الشامي، ودياب، والنجمة مها نصار، وخالد كمال، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد وشيرين دياب.

الفنانة نيللي كريم والنجمة جومانا مراد

تشارك الفنانة نيللي كريم والنجمة جومانا مراد في دراما رمضان 2023، بواسطة مسلسل"عملة نادرة"، ويجسد الثنائي دور سيدتان من الصعيد ويرتديان الحجاب ضمن أحداث العمل.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "عملة نادرة" عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: نيللي كريم، والأنان أحمد عيد، وجومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبو ريا، والنجمة فريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، ومحمد فهيم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

أقرأ أيضًا:

العوضي: تجمعني قصة حب مع ياسمين عبد العزيز في «ضرب نار» فيديو

النجمة مي كساب

كما تظهر النجمة مي كساب، بالحجاب ضمن أحداث مسلسلها الدرامي المقبل "جعفر العمدة"، الذي يعرض في السباق الرمضاني لعام 2023 ، حيث تجسد شخصية "ثريا"، وهي سيدة متزوجة من النجم محمد رمضان خلال أحداث العمل.

النجمة روجينا

وتتألق الفنانة روجينا، خلال مسلسلها الدرامي الجديد "ستهم"، الذي تخوض بطولته، عن طريق تقديم شخصية سيدة محجبة.

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم"، كلا من النجوم: الفنانة روجينا، والنجم إياد نصار، وجهاد سعد، والنجمة انسي صلاح، وأحمد رفعت، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بالإضافة إلي المنشد ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الفنانة منة فضالي

ومن المقرر أن تظهر الفنانة منة فضالي، بالحجاب خلال أحداث مسلسلها الرمضاني المقبل "سره الباتع"، الذي تشارك في بطولته بجانب كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان أحمد فهمي، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد السعدني، وآخرين.