الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:16 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العوضي: تجمعني قصة حب مع ياسمين عبد العزيز في «ضرب نار» فيديو

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل "ضرب نار" للنجمين ياسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

تصريحات أحمد العوضي عن دوره في مسلسل ضرب نار

وتحدث النجم أحمد العوضي، عن دوره في مسلسل "ضرب نار"، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة قناة "on"، قائلا: "أنا بقدم شخصية جابر الكومندا وهو بتاع كاوتش سيارات".

وأضاف: "إن شاء الله الشخصية تعجب الناس لأنها شخصية قريبة منهم، الناس هتتفرج على شخصية حقيقية بيشوفوها كل يوم، وأنا بقول للجمهور استنوا مسلسل قوي جدا، ودراما حقيقية قريبة من الشارع المصري".

وعن مشاركته مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، قال: "هيكون في قصة حب بينا في المسلسل ولكن مختلفة تمام عن غزل والخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير".

اقرأ أيضًا : مع دنيا سمير غانم ومدحت صالح.. أيمن بهجت قمر يضع بصمته بمسلسلين في رمضان 2023

تفاصيل مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل "ضرب نار"، لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، على شاشة قناة "on"، خلال شهر رمضان المقبل 2023.

ويشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار"، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كلا من النجوم ماجد المصري، إيمان السيد، مها نصار، بدرية طلبة، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل "ضرب نار"، نجاح كبير، خاصة وإن الجمهور ينتظر عودة النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي، في مسلسل جديد يجمعهم بعد نجاحهم قبل عامين في مسلسل "اللي مالوش كبير".

مسلسل "اللي مالوش كبير"، عُرض في دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، مثل ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمود ياسين، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد، عايدة رياض، وغيرهم وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.