الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع دنيا سمير غانم ومدحت صالح.. أيمن بهجت قمر يضع بصمته بمسلسلين في رمضان 2023

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

يشارك الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر في موسم رمضان 2023، من خلال كتابته لكلمات تترين من تترات مسلسلات رمضان، وهم: تتر مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، ومسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم.

مسلسل حضرة العمدة

تتر مسلسل "حضرة العمدة" من غناء الفنان مدحت صالح، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين وليد سعد، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، ويشارك في بطولة المسلسل، الفنانة روبي، محمود عبد المغني، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، إدوارد، محمود محمود عبد العزيز، أحمد بدير، وفاء عامر، نهلة سلامة، محمود حافظ، بسمة داوود، حسام داغر، محمد الصاوي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج عادل أديب، ويتم عرضه عبر شاشة قناة cbc في شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضًا: شيري عادل وعمرو وهبة ضيوف برنامج «معكم» مع منى الشاذلي

مسلسل جت سليمة

ولأول مرة في الدراما، يشارك أيمن بهجت قمر مع دنيا سمير غانم في تتر مسلسلها الجديد "جت سليمة"، والتتر غناء دنيا سمير غانم، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، بالإضافة إلى تقديمه عدة أغاني أخرى داخل المسلسل.

مسلسل "جت سليمة" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، مايان السيد، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023، عبر شاشة قناة cbc، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا: مع إسعاد يونس.. أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه الأسطوري

آخر أعمال أيمن بهجت قمر

يشار إلى أن آخر أعمال الشاعر أيمن بهجت قمر، كتابته لأغاني مسرحية "أنستونا" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، ألحان المهدي، عمرو عبد العزيز، سامي مغاوري، مريم السكري، بسنت صيام، ومن إخراج خالد جلال، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وتضمنت المسرحية تقديم 5 أغاني، من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج، وكلمات أيمن بهجت قمر، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا وقت عرضها على إحدى مسارح مدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: المخرج شادي الرملي: «مسلسل كشف مستعجل يقدم كوميديا راقية بإيقاع سريع»