الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج شادي الرملي: «مسلسل كشف مستعجل يقدم كوميديا راقية بإيقاع سريع»

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

يستأنف المخرج شادي الرملي تصوير مشاهد مسلسل "كشف مستعجل" بطولة محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر، الذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2023 عبر منصة watch it الرقمية.

وعن المسلسل، قال شادي الرملي في بيان صحفي: "أول تعاون بين محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر هو أهم ما يميز المسلسل، بالرغم من تعاونهم معًا كثيرًا في المسرح، والعمل ملئ بالكوميديا التي تأخذ شكل مختلف تمامًا عن الكوميديا التي شهدناها خلال السنوات الماضية".

وتابع: "الهدف من المسلسل هو إضحاك الجمهور وشعوره بالتسلية، والكوميديا من أجل الضحك فقط هى هدف، والفن هدفه الأول هو تسلية الجمهور وتقديم وجبة ترفيهية لإسعاد الجمهور، ونحن نسعى لتقديم كوميديا راقية ولكن بإيقاع سريع".

اقرأ أيضًا: عرض فيلم نجيب الريحاني على قناة الوثائقية اليوم

شادي الرملي عن تعاونه مع كريم أبو ذكري

وعن تعاونه مع المنتج كريم أبو ذكري، أضاف: "سعيد بالتعاون مع منتج فاهم، وما وجدته أن شركة k media تعمل باحترافية عالية، وأتمنى أن نكرر التجربة معًا، إلى جانب أن فريق العمل بالكامل بتعاون بقدر كبير ويتحملون المسئولية ونشعر بارتياح معًا".

أما عن عرض المسلسل عبر منصة watch it، أكد: "عرض المسلسل على منصة watch it وهو يعتبر أول عمل أصلي لها في رمضان، شئ مميز جدًا، ويضعنا جميعًا أمام مسئولية كبيرة، وأنا أتدخل بالسيناريو مع المؤلف إيهاب بليبل ولكن بالتوافق".

شادي الرملي عن المؤلف إيهاب بليبل

قال الرملي: "هذا المسلسل ليس التعاون الأول بيني وبين المؤلف إيهاب بليبل، ولكنه صديقي وقدمنا معًا قبل ذلك فيلم "أوشن 14"، وتدخلي يكون في إطار مناقشة المقترحات لتقديم الأفضل والخروج بأحسن صورة، وإيهاب بليبل مؤلف موهوب وله أعمال عديدة ناجحة".

اقرأ أيضًا: شيري عادل وعمرو وهبة ضيوف برنامج «معكم» مع منى الشاذلي

كما تحدث عن أبطال المسلسل، قائلًا: "جميعهم نجوم وأبطال وموهوبين ولم أتفاجأ بهم، لأنهم لديهم رصيد كبير من الأعمال الناجحة والمميزة، أما إلهام وجدي اكتشاف حقيقي وهيكون ليها مستقبل كبير لأنها ممثلة هايلة، وبعتبرها اكتشاف لإن المسلسل ده تاني تجربة ليها في الدراما ومختلف عن تجربتها الأولي، وهى تؤدي دورها بطريقة مميزة وكأنها نجمة كبيرة ولديها الكثير من الخبرات".

أبطال مسلسل كشف مستعجل

مسلسل "كشف مستعجل" من بطولة الفنان محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، إلهام وجدي، هنادي مهنا، محمد علي رزق، محمد لطفي، عزت زين، ليلى عز العرب، هناء الشوربجي، ومن إخراج شادي الرملي، والتأليف إيهاب بليبل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

قصة مسلسل كشف مستعجل

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، في حالة من الغموض حول الكثير من الجرائم الجنائية التي يدخل فيها أبطال العمل، وتشهد الأحداث الكثير من المواقف الكوميدية والإنسانية والكثير من المفاجآت، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة watch it في موسم رمضان القادم 2023.

اقرأ أيضًا: مع إسعاد يونس.. أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه الأسطوري