الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانين يتنافسون في رمضان 2023 بالجلباب الصعيدي.. أبرزهم أحمد العوضي

أحمد العوضي-أرشيفية
أحمد العوضي-أرشيفية

عادًة ما كان يعرض عمل أو اثنين صعيدي في السباق الرمضاني من كل عام، ولكن هذا العام 2023 الموضوع اختلف، حيث أن هناك مجموعة من الفنانين الذين سيقدمون عدة مسلسلات صعيدية

ونستعرض لكم في هذا الموضوع أبرز الفنانين الذين سينافسون في رمضان 2023 بالجلباب الصعيدي بالسطور التالية:

أحمد العوضي

يظهر الفنان أحمد العوضي، لأول مرة في الزي الصعيدي "الجلباب" من خلال شخصية "جابر أبو شديد" الذي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار، في إطار درامي تشويقي، ويضم كوكبة من الفنانين على رأسهم النجمة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، بدرية طلبة، ضياء عبد الخالق، إيمان السيد، تامر نبيل أحمد عبدالله محمود، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: هند عبد الحليم عن «أزمة منتصف العمر»: ممكن تحصل حاجات غريبة

وحرص العوضي، على الترويج إلى شخصيته، من خلال نشر عدة صور له من كواليس التصوير، والتي ظهر خلالها بالجلباب الصعيدي.

ويعتبر مسلسل ضرب نار، هو أول عمل تعود به النجمة ياسمين عبد العزيز إلى جمهورها بعد غياب استمر عامين بسبب ظروف حالتها الصحية التي منعتها من تقديم أعمال جديد، فكان آخر عمل لها هو مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها بطولته زوجها أحمد العوضي.

باسم سمرة

ينافس الفنان باسم سمرة، في المارثون المقبل 2023 شخصية صعيدية، وذلك بعد غياب طويل عن تقديم الشخصيات الصعيدية، حيث أنه يشارك في مسلسل "بطن الحوت" ويشارك في بطولته الفنان محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

ويعتبر مسلسل بطن الحوت، أول بطولة مطلقة للفنان محمد فراج في عالم الدراما، وذلك بعد نجاحه في الأدوار الذي قدمها في المواسم الرمضانية السابقة.

محمد رمضان

يعود الفنان محمد رمضان، من جديد إلى تقديم المسلسلات الصعيدية من خلال مسلسله الرمضاني "العمدة"، والذي يجسد خلاله شخصية "جعفر العمدة"، ويشارك فيه الفنانة زينة، مي كساب، إيمان العاصي، والعمل من وتأليف إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: بعد تعب أعصاب أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي: طرح فيلم أنا لحبيبي غداً