الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

صورة من الكواليس.. سماح أنور تكشف شخصيتها في «بطن الحوت»

سماح أنور
سماح أنور

نشرت الفنانة سماح أنور أول صورة من كواليس مسلسل بطن الحوت، الذي تنافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023، لتكشف عن شخصيتها بالعمل.

تظهر الفنانة سماح أنور في الصورة الأولى لها من مسلسل بطن الحوت، بشخصية صعيدية قوية وترتدي ملابس سوداء.

سماح أنور مسلسل بطن الحوت

وتغلب على ملامح سماح أنور في مسلسل بطن الحوت إما الحزن أو القسوة، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة.

تشارك الفنانة القديرة سماح أنور في بطولة مسلسل بطن الحوت مع عدد من النجوم مثل محمد فراج وأسماء أبو اليزيد وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون، وآخرين والعمل تأليف وإخراج أحمد فوزي.

اقرأ أيضًا: بعد حصولها على كارنيه الموسيقيين.. كارول سماحة: حاملة الجنسية المصرية منذ سنوات

آخر أعمال سماح أنور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سماح أنور، كان مسلسل الليلة واللي فيها، الذي عُرض عبر منصة شاهد vip الرقمية ويضم في بطولته زينة، محمد شاهين، أبيوسف في أول تجربة تمثيلية له، وعلاء مرسي وآخرين.