الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سماح أنور لـ كاملة أبو ذكري: «فشلتي في الاعتذار وأرفض الطعن في مهنيتي»

الفنانة سماح أنور
الفنانة سماح أنور

علقت الفنانة سماح أنور، على اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري لها، عن حذف مشاهد في فيلم “يوم للستات”، وذلك من خلال تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وأعربت خلاله عن غضبها الشديد من ذلك الأمر، مؤكدة عدم قبولها الاعتذار.

تعليق سماح أنور على اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري

وردت الفنانة سماح أنور على اعتذار كاملة أبو ذكري لها، خلال تسجيل صوتي، نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، قالت خلاله: “في بيان اتطلب مني من فترة، كانت طلعت الأستاذة كاملة أبو ذكري اعتذرت في برنامج عن موقفها من حذف دوري في فيلم يوم للستات، الحقيقة شكرا ميرسي، ولو أن أنا مش فاهمة الاعتذار ليه دلوقتي، مع أن الموضوع بقاله كذا سنة”.

وتابعت: “أنا مشكلتي في الاعتذار حاجة واحدة، إن الأستاذة كاملة أصرت أنها تشرح الموقف بأنها تطعن في مهنيتي أنا ودا الطريق الوحيد، أنا بعذرها طبعا لأن هي معندهاش مبررات مهنية كافية أو منطقية تقولها، وأرفض الطعن في مهنيتي”.

وأردفت سماح أنور، قائلة: “أنا ست التزمت لمدة سنتين بخمس مشاهد كان ممكن يخلصوا في يومين تلاتة، تم تصويرهم على سنتين، وكانوا بيمشوني من غير ما أصور، وأخطاء كتيرة جدا تسبب فيها كاست الإخراج، ويليهم كاست الإنتاج، وكاملة أبو ذكري هي أولى بالاعتذار لنفسها، وللأسف فشلت للمرة التانية في إنها تتكلم بصدق عن الموضوع، وأنا عارفة إني كنت عاملة دور عظيم بشهادة المونتير”.

واختتمت الفنانة سماح أنور رسالتها، قائلة: “كاملة أبو ذكري فشلت فشلا ذريعا في الاعتذار المتأخر وملوش داعي، لأن الخطأ أكبر من الاعتذار، وأن حد يشيل دور ممثل مهم من غير ما يقولولوا".

اقرأ أيضا: بعد أن وصفتهم بـ «الجهلة».. سماح أنور تعتذر للجمهور المصري