الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف ”سفاح الجيزة” يكشف أسرار مثيرة وصادمة.. ماذا قال؟

بوستر سفاح الجيزة
بوستر سفاح الجيزة

تحدث السيناريست محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، عن أسرار مثيرة لأول مرة عن كواليس العمل، فضلا عن حديثه عن الجزء الثاني منه، وذلك خلال مداخله هاتفية ببرنامج "صباح البلد".

أبرز تصريحاتها

أعرب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، قائلا: "نجاح العمل فاق التوقعات، بسبب التعب والجهد الكبير على مدار تنفيذ وتحضير وكتابة وتصوير لمدة عامين ونصف، كان هناك تغييرات على القصة الحقيقية كما كان لدي تحدي وهو مناقشة قضية مازالت أمام القضاء والجاني مازال حي ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام عليه حتى الآن".

وأردف: "مسلسل سفاح الجيزة ليس توثيقي عن حياة السفاح فهو ليس بطل، كل ما فعلته جمعت معلومات عن السفاح والقضية والضحايا، وحرصت على مراعاة أسر الضحايا وعدم التجني عليهم".

حقيقة تقديم الفنان كريم عبد العزيز دور سفاح الجيزة، رد مؤلف المسلسل قائلًا: "كان ذلك مجرد ترشيح في بداية التحضيرات، ولكن أحمد فهمي موجود من البداية ترشيحه من جهة الإنتاج، رغم تغيير أكثر من مخرج، وكان هناك تخوفات من تقديمه هذا الدور بسبب تفوقه في الكوميديا".

الجزء ثاني من سفاح الجيزة

تناول المؤلف الحديث عن الجزء الثاني من مسلسل سفاح الجيزة، مؤكدًا على إنه يعمل على كتابته خلال الفترة الحالية: "سيكون سلسلة جرائم عن قصص حقيقية، والجزء الثاني عن جريمة حقيقية بشخصيات مختلفة فقصة سفاح الجيزة انتهت بالجزء الأول".

اقرأ أيضا: مؤلف «سفاح الجيزة» يكشف مفاجأة بشأن تقديم جزء ثانٍ من العمل