الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:22 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف «سفاح الجيزة» يكشف مفاجأة بشأن تقديم جزء ثانٍ من العمل

بوستر مسلسل سفاح الجيزة
بوستر مسلسل سفاح الجيزة

حل محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة ضيفا على الإعلامية سهير جودة، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وتحدث عن المسلسل مؤكدا أنه لم يقدم عملا وثائقيا أو تسجيليا عن "سفاح الجيزة".

أبرز تصريحات مؤلف مسلسل سفاح الجيزة

وقال إنه قرر عند كتابة العمل، أن يمحي الجانب الحقيقي في القضية، وبدأ العمل على الشخصية بشكل درامي، قائلا: "أنا خليته بيحب المطبخ ويفن وهو بيعمل الأكل، وعنده طقوس معينة في حياته، والشخصية الحقيقية للسفاح ماكنتش كدة".

وتابع: "أنا وجدت إن شخصية سفاح الجيزة بيحب الستات والأكل، فجعلته شخصا ماهرا في طريقة الطبخ، وهو بيحب اللحمة وبيطبخها بأشكال معينة".

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة يكشف أسرار عن الشخصية الحقيقة

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، أن شخصية السفاح الحقيقية اتخذت من شقته السكنية مدفنا للجثث، إذ خلع بلاط الشقة ووضع الجثث، وأعاد البلاط، لذلك لم تظهر روائح الجثث.

وتابع: "الناس لما كانوا بيسمعوا تكسير في الشقة ويسألوه كان بيرد عليهم إنه بيشطب الشقة، وكانت الناس بتتعامل مع الأمر كأنه لم يكن، وخصوصا إنه بالنسبالهم هو شخص فوق مستوى الشبهات"

وجود جزء تاني من مسلسل سفاح

وأوضح أن نهاية العمل ستترك مفتوحة، كما تسمح لوجود جزء ثاني، وهناك تفاوض مع الجهة المنتجة المسلسل حول تقديم جزء آخر، وسيكون الفنان أحمد فهمي متواجد بالجزء الثاني، وخاصة وإن الشخصية الحقيقية مازالت على قيد الحياة، والقضية مفتوحة أمام المحكمة حتى الآن.

فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل سفاح الجيزة كلا من نجوم الفن: أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، ركين سعد، صلاح عبد الله، ميمي جمال، والمسلسل تأليف محمد صلاح العزب، وكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا.. مؤلف مسلسل سفاح الجيزة يرد على أسرة المتهم بشأن فبركة الأحداث "فيديو"