الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:31 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

نشوى مصطفى تكشف مهنة والدها.. ما هي؟

نشوى مصطفى-أرشيفية
نشوى مصطفى-أرشيفية

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى لأول مرة عن معاناة عائلتها من ظروف اقتصادية صعبة، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

وقالت نشوى مصطفى خلال اللقاء: أنا لمدة 57 سنة كنت بمر بظروف مادية صعبة جدًا، ودا لأن والدي كان سواق، ومرتبه قليل جدًا، ورغم ذلك والدتي لم تشتكي من قلة الفلوس، وكان تمشي البيت على حسب مرتبه، وبتفصلنا الهدوم.

وتابعت نشوى: والدي كان بيصحي وأنا طفلة الساعة 5 الفجر قبل ما يروح شغله، ويقف في طابور زي "جمعية" علشان ياخد كيلو "لحمة".

وأضافت: اتعلمت أكون إنسانة شبعانة، ومهما كان مرتب والدي، كان لدى قدرى كبيرة إني أقف في طابور كلية "تجارة عين شمس" علشان استلم الكتب مجانًا أو بنصف الثمن، ومش عيب إننا كنا بناكل لحمة مرة واحدة في الأسبوع.

نشوى مصطفى تحذر من الأهالي من مواقع التواصل الاجتماعي

وحذرت نشوى مصطفى الأهالي من خطورة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار مقاطع فيديو تتحدث عن المبالغة في المصاريف اليومية.

اقرأ أيضًا: معلومات عن نشوى مصطفى في عيد ميلادها.. أبرزها نقطة الانطلاق بـ«ضمير أبلة حكمت»