الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تصل لـ15 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في الكويت

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لاحياء حفلا غنائيا في الدولة الكويت يوم الجمعة 22 سبتمبر الجاري ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موسم الكويت، والذي يقام خلاله مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية لأشهر المطربيين في الوطن العربي.

ومن المنتظر أن يقدم أحمد سعد خلال حفله الغنائيا باقة من أشهر أغانيه القديمة التي يعشقها الجمهور، بالإضافة إلى العديد من أحدث أغنياته التي حققت نجاحا كبير على جميع المنصات الموسيقية.

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في الكويت

أسعار تذاكرحفل أحمد سعد طرحتها الشركة المنظمة وتترواح بين:

فئة VVIP بـ 150 دينارا كويتيا أي يعادل 14،977 جنيهًا.

فئة VIP بـ 120 دينارا كويتيا أي يعادل 11،981 جنيهًا.

فئة Royal بـ 100 دينار كويتي أي يعادل 9،984 جنيهًا.

فئة Platinum بـ 80 دينارا كويتيا أي يعادل 7،987 جنيهًا.

فئة Gold بـ 70 دينارا كويتيا أي يعادل 6،989 جنيهًا.

فئة Silver A بـ 50 دينارا كويتيا أي يعادل 4،992 جنيهًا.

فئة Silver B بـ 40 دينارا كويتيا أي يعادل 3،993 جنيهًا.

فئة Bronze بـ 30 دينارا كويتيا أي يعادل 2،995 جنيهًا.

اقرأ أيضًا: أبرزهم أحمد سعد.. قائمة حفلات مهرجان موسم الكويت

حفل أحمد سعد في الكويت

يعتبرحفل أحمد سعد في الكويت أول حفل غنائي له بعد أزمته مع زوجته علياء البسيوني، التي أنفصل عنها خلال الأيام القليلة الماضية، ويشارك في الحفل باقة من نجوم الغناء وهم المطرب رامي صبري والمطرب بدر الشعيبي وسط حضور جماهيري ضخم.