الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:54 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العميل صفر» يتصدر شباك الإيرادات في السينما خلال 24 ساعة

أكرم حسني من فيلم العميل صفر
أكرم حسني من فيلم العميل صفر

حقق فيلم “العميل صفر” بطولة النجم أكرم حسني على المركز الأول في شباك تذاكر السينما، حيث بلغت إيراداته نحو 775,885 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم العميل صفر في إطار اجتماعي كوميدي حول شخص يعمل فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل ويدخل في العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته كل من : بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، أكرم حسني، ومنذر رياحنة، وفاطمة البنوي، وفيدرا، وإسماعيل فرغلى.

فيلم وش في وش

وحصل على المركز الثاني فيلم “وش في وش”، بطولة محمد ممدوح، أمس السبت على إيرادات بلغت قيمتها نحو 611,124 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم عن الأزمات الزوجية التي يتسبب فيها الأسر لتدخلهم بين الطرفين، الفيلم بطولة: النجمة أمينة خليل وأنوشكا وبيومي فؤاد ومن تأليف وإخراج خالد الحلفاوى

بيت الروبي

كما حصل فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبد العزيز على إيرادات بلغت 165,183 جنيه، ليحصل الفيلم على منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في موسم أفلام الصيف.

العمل بطولة كل من "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا،ونور اللبنانية، وضيوف الشرف النجم محمد عبد الرحمن توتا، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش و من إخراج بيتر ميمي.

مرعي البريمو

أما فيلم “مرعي البريمو” بطولة النجم محمد هنيدي حصل المركز الخامس في شباك تذاكر السينما ليحقق إيرادات وصلت إلى 65,010 ألف جنيه.

تدور أحداثه حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ( محمد هنيدي)ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية، ويشارك في بطولته: غادة عادل، ولطفي لبيب ، وإنجي علي، و إخراج سعيد حامد،

ع الزيرو

كما حصل فيلم “ع الزيرو” بطولة النجم محمد رمضان على إيرادات أمس الأحد وصلت إلى 80,943 ألف جنيه،

الفيلم يضم نخبة من النجوم منهم: جومانا مراد، وشريف الدسوقي،وخالد الصاوي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

البعبع

أما فيلم “البعبع”، للنجم أمير كرارة حقق إيرادات بلغت 6205 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم عن سلطان الذى يكتشف بالصدفة أنه لديه طفلا.

العمل يشارك في ببطولته كل من: محمد عبد الرحمن و أمير كرارة وياسمين صبرى وإخراج حسين المنباوى

تاج

يحصل فيلم “تاج” بطولة النجم تامر حسني على إيرادات هزيلة في السينما، حيث وصلت إيرادات نحث‏1600، تدور أحداثه شخصيتين توأمين( تاج وهارون) ويمران بالعديد من الأزمات بسبب. القوة الخارقة.

اقرأ أيضاً...أكرم حسني يصاب بالفزع بسبب قرش بالغردقة

العمل يضم كل: النجم تامر حسني، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد،والمطربة ساندي، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.