الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة يرد على أسرة المتهم بشأن فبركة الأحداث ”فيديو”

بوستر مسلسل سفاح الجيزة
بوستر مسلسل سفاح الجيزة

تحدث المؤلف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، عن تفاصيل وكواليس تحضيراته لكتابته العمل، مشيرا إلى إن شخصية "السفاح" غامضة ومثيرة من البداية، كاشفا عن إنه استند لتحريات المباحث والنيابة العامة في كتابة المسلسل.

أبرز تصريحات المؤلف محمد صلاح العزب عن مسلسل سفاح الجيزة

وتحدث المؤلف محمد صلاح العزب عن كواليس كتابة سيناريو مسلسل سفاح الجيزة، وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، وقال: "أنا كنت متابع قضية سفاح الجيزة من بداية القبض عليه".

وأردف: "قضية سفاح الجيزة متفردة في مجتمعنا المصري، ومش متكررة من أيام ريا وسكينة، ومن بعدها مظهرتش شخصية القاتل المتسلسل اللي بيقتل كتير وليه جرايم، وفي نفس الوقت عايش وسط المجتمع عادي ودون أي شكوك".

وتابع مؤلف مسلسل سفاح الجيزة: "راجعت تحريات النيابة والمباحث لكتابة مسلسل سفاح الجيزة، ورجعت لكل الكلام اللي بيتقال عنه في مواقع السوشيال ميديا والإعلام أو على لسان أسرته، ولسان الضحايا أو من جيرانه في المنطقة لأنه كان متشعب بمناطق كتيرة".

هكذا وصف المؤلف محمد صلاح العزب سفاح الجيزة

وتحدث المؤلف محمد صلاح العزب عن سفاح الجيزة قائلا: "لم يتخيل أي شخص بأن سفاح الجيزة سئ لأي درجة من، وحتى لحظة القبض عليه لم يصدق أحد من المقريبن له ما فعله، وحتى ظن البعض بأن تلك الجرائم ملفقة له".

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

وشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة كلا من النجوم: أحمد فهمي، صلاح عبد الله، ركين سعد، داليا شوقي، باسم سمرة، ميمي جمال، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود، وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا..

إثارة وغموض.. ملامح البرومو التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة