الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:55 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ”شوجر دادي”.. ليلى علوي تلتقي بيومي فؤاد في فيلم ”المستريحة”

الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي
الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي

تعاقدت الفنانة ليلي علوي على بطولة فيلم سينمائي جديد، يحمل اسم المستريحة، ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، والفيلم من إخراج خالد مرعي، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

تفاصيل فيلم المستريحةبطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد

وتستعد الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد لبدء التحضيرات المبدئية لتصوير فيلمهما السينمائي الجديد المستريحة، كما تواصل الجهة المنتجة للعمل، من انهاء التعاقدت مع كافة أبطاله لتحديد موعد بدأ التصوير.

ويسجل فيلم المستريحة، التعاون الثالث بين النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم شوجر دادي، الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض السينمائية، كما تعاونا الثنائي أيضا في فيلم ماما حامل.

تفاصيل فيلم شوجر دادي

وتدور قصة فيلم شوجر دادي، حول بطل العمل والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، وهو رجل يمر بأزمة منتصف العمر ويريد إقامة علاقة سرية مع إمرأة أخرى غير زوجته، ومع تتابع الأحداث تنقلب حياته بعدما تعلم زوجته وأولاده بهذا الخبر.

ويشارك في بطولة فيلم شوجر دادي كلا من: بيومي فؤاد، ليلى علوي، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة، محمد محمود، تامر هجرس، مصطفى غريب، الفيلم إخراج محمود كريم، ومن تأليف لؤي السيد.

اقرأ أيضا..

بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد.. إيرادات فيلم شوجر دادي