الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:54 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مها أحمد لـ”الطريق”: ”الليلة الكبيرة” من أفضل المسلسلات في مشواري الفني

مها أحمد-أرشيفية
مها أحمد-أرشيفية

تواصل الفنانة مها أحمد تصوير مشاهدها في مسلسل جديد يحمل اسم "الليلة الكبيرة" الذي يقوم ببطولته الفنانة القديرة هالة فاخر.

وقالت مها أحمد لـ"الطريق"، : بعتبر مسلسل "الليلة الكبيرة" من أفضل الأعمال الدرامية التي قدمتها في مشواري الفني، خاصًة أنه من تأليف مجموعة "حروف" وقصة وإخراج "وسام المدني".

وتابعت مها أحمد حديثها: "بالإضافة إلى أن جميع شخصيات المسلسل مختلفة تمامًا عن الشخصيات التي سبق وقدومها في أعمالهم".

وأضافت مها أحمد: "المسلسل مختلف كوميدي قالب على كرتوني، بناقش خلاله مجموعة كبيرة من القضايا الهامة، ولكن بشكل فانتازيا".

تفاصيل مسلسل الليلة الكبيرة

تدور أحداث مسلسل الليلة الكبيرة بطولة الفنان مها أحمد في إطار كوميدي فانتازيا، يضم عدد من الفنانين مثل الفنانة هالة فاخر، حجاج عبد العظيم.

بالإضافة إلى الفنان إسماعيل فرغلي، أحمد التهامي، زينة منصورن محسن منصور، مصطفى يوسف، ساندي مراد، ومن إخراج وسام المدني.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، من المقرر عرضه عبر منصة إلكترونية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: بحضور مجدي كامل.. شقيق مها أحمد يحتفل بخطوبته «صور»