الطريق
السبت 25 مايو 2024 12:27 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «ليه تعيشها وحدك»

بوستر فيلم ليه تعيشها وحدك
بوستر فيلم ليه تعيشها وحدك

يحتفل الفنان شريف منير الليلة، بالعرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد ليه تعيشها لوحدك، بطولة خالد الصاوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، بإحدى السينمات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر انطلاق عرضه غدًا الأربعاء 3 يناير الجاري، بجميع دور العرض السينمائية في مصر، وعدد من الدول العربية.

أبطال ليه تعيشها لوحدك

يعد فيلم ليه تعيشها لوحدك من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، ويشارك في بطولته كلا من: خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك

تدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي مشوق، فهي مستوحاة من قصة حقيقية، وتعتمد على تيمة الصداقة التي تجمع بين شريف منير وخالد الصاوي خلال أحداث العمل، ورغم قربهما من بعض فلا يجبر أحد منهما الآخر على شيء مهما زادت قرابتهما من بعضهما، وحين مرض أحدهما رأى الآخر الحياة بمنظور مختلف.

تقدم الفنانة سلمى أبو ضيف خلال الفيلم شخصية فتاة اسمها "ليلى عمر شهاب" انفصل والديها، وتعيش طوال حياتها في الخارج مع والدتها وزوج والدتها الذي كان يعمل سفيرا، واتسمت علاقتها مع والدها بالتوتر إلى أن أصيب بالمرض وهو ما أثر فيها كثيرا، لتكون هذه المحنة فرصة ليقتربا من بعضهما.

اقرأ أيضا: شريف منير يشارك سلمى أبو ضيف في فيلم ”ليه تعيشها لوحدك”