الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:24 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فؤاد: ندمت على أغنية ميال وأي حد هيتقدم لبناتي هديله بالقلم

المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد

حل الفنان محمد فؤاد ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر قناة mbc مصر، وتحدث “فؤاد” خلال حواره عن كواليس تنازله عن أغنية “ميال” للمطرب عمرو دياب، وكشف عن طبيعة علاقته بأولاده.

أبرز تصريحات المطرب محمد فؤاد ببرنامج كلام الناس

وأعرب الفنان محمد فؤاد عن ندمه، بعدما تنازل عن أغنية “ميال”، التي غناها المطرب عمرو دياب، فقال: “أغنية أنا ميال، كانت أغنيتي وبتاعتي وعمرو دياب خدها مني غناها.. عمرو سمع الأغنية من الملحن، فراح نفذ الأغنية، وخلصوها، وتفاجأت أن الأغنية بتاعتي ومعايا التنازل بتاعها”.

وتابع محمد فؤاد: “هما جولي بعدها، وقالولي احنا في أزمة، قلتلهم مافيش أزمة ولا حاجة، وأديتهم التنازل من الخزنة عندي، عشان عمرو دياب ينزل الألبوم، ولأنهم كانوا خلاص طبعوا البوسترات ومكتوب عليها ميال، ولو اعرف إنها هتنجح كده، والله ماكنتش إديتها ليه حتى لو كان عيط قدامي”.

محمد فؤاد يكشف أسرارا عن حياته الشخصية

وكشف المطرب محمد فؤاد، خلال استضافته مع الإعلامية ياسمين عز، عن كواليس حوار دار بينه وبين ابنته “بسملة”، بشأن الطريقة التي سيستقبل بها أي شخص متقدم لخطبتها أو خطبة أختها “آلاء الرحمن”.

وقال الفنان محمد فؤاد: "أنا حالف لبسملة أول ما حد يطلب إيدها هديله بالقلم، سواء هي أو آلاء.. مش عارف إيه السبب، ولكن أنت مين علشان تاخدهم من حضني، والبنات حاجة جميلة وربنا يكون في عون كل واحد يعيش هذا الإحساس".

اقرأ أيضا.. "غنى بفلاشة”.. نقابة الموسيقيين تغرم محمد فؤاد 20 ألف جنيه