الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:39 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

فنانون حصلوا على الجنسية السعودية آخرهم المايسترو هاني فرحات

نجوم حصلوا على الجنسية السعودية
نجوم حصلوا على الجنسية السعودية

تصدر اسم الموسيقار هاني فرحات، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومؤشرات البحث بموقع "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حصوله علي الجنسية السعودية، خلال حفله الغنائي "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية.

وقدم الجنسية له المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، وتم إطلاق لقب "المايسترو السعودي" على هاني فرحات، وأعرب "تركي" في كلمة مسجلة تم عرضها خلال حفل “نجمات العرب” على مسرح محمد عبده أرينا، قائلا: “أشكر الموسيقار السعودي الدكتور هاني فرحات” في إشارة منه لحصوله على الجنسية السعودية.

تعليق المايسترو هاني فرحات بعد حصوله على الجنسية السعودية

وأعرب المايسترو هاني فرحات، عن سعادته البالغة بحصوله على الجنسية السعودية، فقال: “شكرًا للمملكة العربية السعودية، وشكرًا لسيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، كما أختص بالشكر لجلالة الملك خادم الحرمين الشريفين"، بينما وجه فرحات، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: “بقول لتركي آل الشيخ كل سنة وأنت طيب، شكرًا أبو ناصر على كل اللي بتعمله معانا”.

نجوم حصلوا على الجنسية السعودية

ويعتبر المايسترو هاني فرحات، هو ثاني شخص مصري يحصل على الجنسية السعودية بعد الإعلامي عمرو أديب، الذي صرح مؤخرًا خلال برنامجه “الحكاية”، عن حصوله على الجنسية السعودية.

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته الكبيرة لحصوله على الجنسية السعودية، وكشف عن ذلك خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر" السعودية، فقال: "منذ فترة تم منحي الجنسية السعودية.. الآن أنا مواطن لدي الجنسية المصرية والجنسية السعودية، وأود أن أتقدم بالشكر للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف.. وأعلن الآن أنه تم الإنعام علي بهذه الجنسية العظيمة".

الفنان محمد القس

وأعلن الفنان محمد القس مؤخرًا، عن حصوله على الجنسية السعودية، وأعرب عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فقال: "أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والولاء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير الملهم المجدد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتشريفي وتكريمي بمنحي الجنسية السعودية، معاهداً الله أن أكون في خدمة ديني ومليكي ووطني".

المطرب ماجد المهندس

وحصل المطرب العراقي ماجد المهندس، على الجنسية السعودية في عام 2010، ولم يتنازل عن الجنسية العراقية.

اقرأ أيضا.. المايسترو هاني فرحات عن «ليلة الدموع»: شيرين مفاجأة الحفل