الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

احتفالا برأس السنة 2024.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بمهرجان الشيخ زايد

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم، بمهرجان الشيخ زايد المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت 30 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء برأس السنة الميلادية 2024.

تفاصيل حفل المطرب كاظم الساهر برأس السنة

ويأتي حفل المطرب كاظم الساهر، ضمن ثاني مفاجآت حفلات "ليالي الوثبة" الغنائية التي ينظمها المهرجان أسبوعياً، وذلك ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم، ويحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية.

ومن المنتظر أن يقدم المطرب كاظم الساهر خلال حفله في أبو ظبي بالإمارات، باقة متنوعة من أشهر أغنياته، ومن أبرزها: "أغنية الحب المستحيل، ومدرسة الحب، وأكرهها، وأغنية ممنوعة أنتي، ويوميات رجل مهزوم" وغيرها من أغانيه المميزة التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

أحدث أعمال المطرب كاظم الساهر

وفي سياق آخر، طرح المطرب كاظم الساهر، أحدث أعماله الغنائية وتحمل اسم "قصيدة الحياة"، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت الأغنية من كلماته وألحانه، ومن توزيع ميشال فاضل.

اقرأ أيضا..

تتخطى الـ 15000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في بيروت