الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد توفيق: عزومة عشاء وراء زواجي بملكة جمال الكون

المطرب وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق
المطرب وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق

حل المطرب وليد توفيق ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية on، وكشف وليد توفيق خلال لقائه أنه لم يكن يرغب في الزواج في بداية حياته الفنية، نظرا لظروف سفره الكثير وغيابه المستمر بسبب طبيعة عمله كفنان.

أبرز تصريحات المطرب وليد توفيق

وتحدث المطرب وليد توفيق خلال حواره عن تفاصيل تعارفه بزوجته ملكة جمال الكون لعام 71 جورجينا رزق، موضحا أنه تعرف عليها للمرة الأولى في باريس عندما عرض عليه أحد المنتجين المشاركة في فيلم من بطولته وبمشاركة “جورجينا”.

وأضاف وليد توفيق، أنه ذهب إلى منزلها ليعرض عليها الفيلم، ولكنها رفضت الدخول للفن والسينما مرة أخرى، رغبة منها في الابتعاد عن الوسط الفني، والاكتفاء بتربية نجلها الذي كان يبلغ من العمر خمس سنوات آنذاك.

ومن جانبها، ذكرت جورجينا رزق، إنها تلقت دعوة على العشاء، وكان يتضمن فقرة غنائية للمطرب وليد توفيق، ولكنها لم تتذكره لأنها كانت لا تستمع إلا للغناء الغربي وأم كلثوم فقط، مشيرة إلى إنها حضرت الحفل وتصافحا سويا، لتعجب به في هذا اللقاء وتبدأ قصة حب تجمعها وتكللت في النهاية بالزواج.

وتحدث الفنان وليد توفيق عن تفاصيل أزمته المادية في لبنان، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، فقال: "أخدوا فلوسنا كلها وكان عندي ثقة في لبنان وإنها سويسرا الشرق، وكان يُضرب المثل بالبنوك اللبنانية، ومعظم فلوسي وفلوس زوجتي وأصحابي في البنوك اللبنانية".

وتابع: "أحصل على 400 دولار بالشهر، وفيه ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا يردوا على التليفون، ومعاهم ملايين وناس عادية وقفوا جانبي أجدع من أشخاص آخرين.. ربنا كرمني وأقدر أشتغل برة".

اقرأ أيضا..

وليد توفيق يحتفي بأسود الأطلس.. قبل تصفيات مونديال 2022