الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:25 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفلات رأس السنة 2024.. أحمد سعد يلتقي بجمهوره في لبنان

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان، حيث من المنتظر أن يحيي الحفل يوم 31 من ديسمبر الجاري بفندق هيلتون في بيروت، وذلك ضمن حفلات النجوم للاحتفال برأس السنة الميلادية 2024.

تفاصيل حفل أحمد سعد برأس السنة 2024

ونشر المطرب أحمد سعد البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي ببيروت، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلا: “حفل رأس السنة في لبنان، يوم 31 ديسمبر في فندق هيلتون ببيروت”.

تفاصيل أغنية كله فالصو للمطرب أحمد سعد

ويذكر أن طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا، أغنية "كله فالصو" التي تعاون فيها مع المطرب بهاء سلطان، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 4 يناير المقبل.

وتعد أغنية كله فالصو من كلمات فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن كلماتها: "لو تيجي سيرتك قدامي بفضل أقول أنا مش هشتاق، ودقيقة وأرجع في كلامي ليه هو أنا برج الجوزاء، ولا أنا واقع في عصابة ولا أنا عندك بتغابة، ولا أنت سوقت فالحلاوة وخليت الحلوين.. خليت الحلوين، خليت الحلوين غلابة، Fake كله فالصو وكله، إلا بس جمال عينيك، كله نازل نقش فيك، وإنت أصلي ختمك عليك، كله في الجمال ده صيني، وأنت بس اللي قاريني، ولا حاجة تملي عيني".

اقرأ أيضا..

رقم خيالي.. تعرف على أجر أحمد سعد في حفل تونس الأخير