الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:53 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطيفة تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية

المطربة لطيفة
المطربة لطيفة

حرصت الفنانة لطيفة على الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، وأعربت "لطيفة" خلال رسالتها عن حبها الشديد لوالدتها، مؤكدة أنها لا تستطيع العيش دونها.

لطيفة تدعوا لوالدتها بالشفاء

ونشرت الفنانة لطيفة مع متابعيها، صورة ليد والدتها من غرفة العناية بالمستشفى، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها: "يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

لطيفة تطرح أغنية من بلدي

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال المطربة لطيفة الغنائية، أغنية "من بلدي" التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات كريم حكيم، ومن ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني.

ومن كلمات أغنية من بلدي

"من بلدي من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشاني أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي.. من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني.. وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي.. وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا.. وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا.. من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشاني أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي".

اقرأ أيضا.. لطيفة تتعاون مع زياد الرحباني في ألبوم الجديد