الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:25 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد المصري يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية في العين

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

تصدر اسم الفنان ماجد المصري تريند محركات البحث بموقع "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وخضع على إثرها لعملية جراحية في العين، وذلك بعدما أصيب في قطع في الشبكية، لذا حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية مطالبة إياهم بالدعاء له.

تعليق ماجد المصري بعد خضوعه لعملية جراحية في العين

وكشف الفنان ماجد المصري عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لهذه العملية، فأعرب خلال تسجيل صوتي ببرنامج et بالعربي، قائلا: "الحمد لله على كل حال.. النهاردة عملت عملية ليزر وكان عندي قطع في الشبكية وعملتها في المركز الأسباني في أبو ظبي، وأنا حاليا في أبو ظبي عشان عندي تصوير والحمد لله على كل حاجة وأرجوكم الدعاء.. ياريت اللي بيحبني يدعيلي".

آخر أعمال ماجد المصري

يذكر أنه تألق ماجد المصري في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل ضرب نار بجانب كلا من: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، مها نصار، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزي، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. ماجد المصري يبكي على الهواء بسبب ابنته.. ما القصة؟