الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد المصري يبكي على الهواء بسبب ابنته.. ما القصة؟

ماجد المصري
ماجد المصري

تصدر اسم الفنان ماجد المصري التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد بكائه على الهواء وحديثه عن علاقته بأبنائه وبناته خاصةً ابنته الصغيرة داليدا، بسبب فارق السن بينهما الكبير، ما يجعله يخاف أن يموت قبل أن يحضر زفافها.

وأشار ماجد المصري في حواره ببرنامج صدى الملاعب، مع الإعلامي مصطفى الأغا، إلى أنه يخاف على ابنته داليدا من فرق السن الكبير بينه وبينها، حيث يتمنى أن يشاهدها وهي تكبر ويعيش معها مراحل مختلفة من عمرها، وبعدها اضطر الإعلامي لإنهاء الحلقة بسبب انهياء الفنان من البكاء.

سبب بكاء ماجد المصري على الهواء

وكانت ابنته الصغيرة هي السبب في بكائه على الهواء، كما كشف في لقائه التلفزيوني على شاشة قناة MBC الفضائية، رأيه في نظرة بعض الناس للفنانين، موضحًا أنهم يعتقدون أن الفنان يعيش حياة مختلفة عن حياته الطبيعية، لكنه يؤكد أن الفنان مثل أي شخص وبني آدم لديه مشكلات، معلقًا: "ياريت تدونا راحة البال ونديلكم التعب والشقا اللي إحنا فيه".

وتحدث الفنان ماجد المصري عن حقيقة تقديمه مسلسل المداح الجزء الرابع، موضحًا أنه ليس لديه معلومة عن إمكانية تقديمه في موسم دراما رمضان 2024 المقبل، معربًا عن سعادته بظهوره في آخر مشاهد الجزء الثالث من العمل، وقال إنه يحب حمادة هلال ويجمعه به صداقة كبيرة منذ زمن.

ماجد المصري في مسلسل المداح الجزء الرابع

وأشار في حواره ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع على راديو 9090، إلى أنه لم يتخيل رد فعل الجمهور على ظهوره، ومن أغرب التعليقات التي شاهدها على "السوشيال ميديا"، قال البعض: "إحنا بنترعب من شكله.. كمان مطلعينه بالشخصية دي"، كما أعرب عن سعادته الكبيرة للمشاركة في بطولة مسلسل ضرب نار.

سبب بكاء ماجد المصري على الهواء

وقال ماجد المصري للإعلامية فاطمة مصطفى، إنه يؤمن بالمشاهد التي يتم تصويرها من أول مرة، مثل مشهد المواجهة بين زيدان والكوماندا، مضيفًا: "كل ما نجود بنفقد المصداقية"، وتحدث عن موقف له مع ياسمين عبد العزيز بعد خناقة بينهم ضمن الأحداث، قائلًا: "بعد المشهد قالتلي أنا هلاقيها منك ولا منه. إنت تشدني وهو يضربني بالقلم".

اقرأ أيضًا: ماجد المصري: لا تشغلني المنافسة مع الآخرين وأركز في عملي فقط (فيديو)

نصيحة المخرج محمد سامي لماجد المصري

وفيما يخص نصيحة المخرج محمد سامي لماجد المصري بعد مسلسل ضرب نار، قال له المخرج كفاية شر، موضحًا أنه من الممكن أن يتعاون معه في عمل جديد قريبًا، وأشاد الفنان بمسلسل جعفر العمدة الذي جرى عرضه في رمضان 2023، لافتًا إلى أن كل شخص واخد حقه في المسلسل.