الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:49 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهرة ترفع قضية خلع على «الكوماندا».. ملخص الحلقة 12 من «ضرب نار»

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "ضرب نار" أحداثا مشوقة ومثيرة، حيث بدأت أحداث الحلقة بذهاب "مهرة" الفنانة ياسمين عبد العزيز لـ إجهاض طفلها بعد سجن "جابر الكوماندا" الفنان أحمد العوضي، ولكنها ترددت في اللحظات الأخيرة خوفا من الموت.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 12

ويتابع المشهد، إجراء "مهرة" لعملية الإجهاض، وقبل أنا تجريها يأتي اتصال للطبيب من أحد الأشخاص وقبل دقائق من انتهاء المكالمة تهرب مهرة من العيادة.

وينتقل المشهد لـ "جابر الكوماندا" الفنان أحمد العوضي، وهو يتحدث مع صديق له في السجن، عن أنه يريد أن يكون في حاله لحين انتهاء مدته، ولكن يخبره صديقه بأن السجن يعتمد على البقاء للأقوى.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل ضرب نار

وينتقل المهشد إلى "زيدان" النجم ماجد المصري، الذي يحول الدولارات إلى ورق أسود حتى يتمكن الرجل التابع له الهروب من المطار.

مهرة ترفع دعوى خلع على جابر الكوماندا

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار ااحلقة 12، حول قرار "مهرة" إنها تنجب مع اخفاء الطفل عن "جابر الكوماندا" فهي لن تتحمل الأذية مرة أخرى، وتحاول "سحر" صديقتها أن تقنعها بإجهاض الطفل وأنها بذلك تضع نفسها في مأزق أخر مع جابر الكوماندا.

وتبدأ "مهر" في إجراءات رفع قضية الخلع على زوجها "جابر الكوماندا"، بينما الكوماندا فهو يصارع مضطهديه في السجن، وأثناء شجارهم يراه الفنان أحمد بدير الذي يعجب به، في حين يتم استدعاء الكوماندا وباقي أطراف الشجار ويوضع في سجن انفرادي.

وتنتهي الحلقة 12 من مسلسل "ضرب نار"، بحدث "مهمرة وزيدان"، حول قرار زواجهم ولكن بعد انجابها، فيوافق زيدان على كل شروطها، فتخبره بأنها لا تريد اخبار جابر الكوماندا بحملها، فيطلب منها زيدان بأن تعيش معه هي وأشقائها في الفيلا، حتى نضع مولودها ويتمم الزواج.

أبطال مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، كلا من النجوم: النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضي، والفنان ماجد المصري، وهدى الأتربي، والنجمة القديرة سهير المرشدي، والفنانة دنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزي، وإيمان السيد، والفنانة بدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، والنجم تامر مجدي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.