الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد المصري: شخصيتي في «ضرب نار» متقلبة المزاج ومحيرة للجمهور «فيديو»

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري، تفاصيل مشاركته في مسلسل "ضرب نار"، وكواليس التحضير لشخصية زيدان في المسلسل، قائلا إن شخصية زيادة قريبة من أدوار كثيرة أداها خلال مسيرته الفنية.

وأوضح خلال حواره في برنامج "صباح جديد"، المذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية": الوقت كان ضيقا كثيرا، ولكن ورق المؤلف ناصر عبد الرحمن واضح للغاية، وخلاف ذلك جلست للحديث مع المخرج مصطفى فكري الذي التقيته لأول مرة، وشرفت بمعرفته".

وواصل: "قعدت أفهم منهم الشخصية بشكل أكبر، فعرفت وجهات النظر، والفيصل الوحيد في الموضوع هو قرأتي للورق والسيناريو"، متابعا: "بعد قرأتي للورق علمت أن شخصية زيدان في المسلسل متقلبة المزاج محيرة للغاية، ومن ثم تحدثت مع ناصر عبد الرحمن المؤلف خلال الهاتف، ووضحلي المناطق التي لم تكون واضحة الرؤية لي، وهذا ساعدني على فهم الشخصية بشكل جيد، وأداءها بشكلها الموصوف".

وتدور أحداث المسلسل حول جابر الذي يؤدي شخصيته أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة، ويلقيه القدر في طريق مهرة الشخصية التي تؤديها ياسمين عبد العزيز، وتنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، ويظهر لهم رجل أعمال شرير "ماجد المصري" الذي يحاربهما، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.