الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة، على الكثير من الأحداث النارية، والتي تم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية، ولكن سوف يتم عرض مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة مساء اليوم الأربعاء.

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة

وتعرض مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة، مساء اليوم على شاشة قناة "on"، في تمام الساعة 10 مساءً عبر قناة أون، وتُعاد مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة، في تمام الساعة 2 والساعة 9 صباح اليوم التالي.

وجاء في أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة، التي تم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية، قرار أحمد العوضي بترك الورشة الخاصة بياسمين عبد العزيز، والتي عندما علمت ذلك ذهبت حتى تتحدث معه وتقول له كيف سوف يترك الورشة دون أن يخبرها بذلك.

وعندما عاتبت ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي عن عدم رده عليها أثناء إحتجاز شقيقتها بالمستشفى والقبض على شقيقها الآخر، اضطرت أن تلجأ لماجد المصري حتى يساعدها.

وفاجئ أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، بطلبه للزواج منها، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة

وجاء في نهاية أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة، زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخلال حفل الزفاف الخاص بهم، حضر ماجد المصري الفرح، وانتهت الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، مها نصار، أحمد عبد الله محمود، إنتصار، أحمد غزي، تامر نبيل، إيمان السيد، وآخرون، وهذا المسلسل من إخراج مصطفى فكري.

أحداث مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار حول بطلي العمل "مهرة" الشخصية التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز، وهي فتاة من شبرا تعمل من أجل أشقائها، و"جابر الكومندا" الشخصية الذي يقدم أحمد العوضي، ابن الصعيد الذي يأتي إلى شبرا هربا من الثأر، ثم تنشأ بينه وبين ياسمين عبد العزيز علاقة حب، ثم يتعرضوا للكثير من المشاكل ومن هنا تدور الأحداث.