الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبد العزيز تغضب من أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقةالسادسة، للنجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من الأحداث النارية، بعد تصدر الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة

وجاء ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، الإنتهاء من الثأر على أحمد العوضي وابن عمه، بعد أن قام بتسليم كفنه، وتم الحكم على ابن عمه بالابتعاد عن البلد لمدة ثلاثة سنوات، وعلى أحمد العوضي بالابتعاد سنة فقط.

على الجانب الآخر، ظلت ياسمين عبد العزيز تتصل بأحمد العوضي، حتى يقف بجانبها بعد دخول اختها المستشفى، ولكنه كان وقت تسليم ابن عمه للكفن، ولم يرد عليها.

وفي هذا التوقيت استغل ماجد المصري، سدة ياسمين عبد العزيز، وإحتياجها للأموال والوقوف بجانبها في ظل سفر أحمد العوضي، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة.

وأغضبت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، كثيرا وتذكرت أنه لم يقف بجانبها في ظل إحتياجها له، وذلك في مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، وانتهت الحلقة على ترك "جابر الكومندا" لأهله وبلده ورجوعه إلى ياسمين عبد العزيز في شبرا.

يشار إلى أنه حققت الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار، نجاح كبير وتصدرت قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتم مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، مساء اليوم في الساعة العاشرة مساءً عبر قناة أون، وتُعاد مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، في تمام الساعة الثانية إلا ربع والتاسعة إلا ربع صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

وذلك بعد أن تم عرض مسلسل ضرب نار الحلقة السادسة، على إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض العمل، خلال شهر رمضان الحالي 2023.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وهم ماجد المصري، مها نصار، أحمد عبد الله محمود، إنتصار، تامر نبيل، إيمان السيد، بالإضافة إلى مشاركة النجمة الفديرة سهير المرشدي، ويعتبر مسلسل ضرب نار من إخراج مصطفى فكري.