الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح الأغنية الدعائية لمسلسل «ضرب نار» لأحمد شيبة (فيديو)

بوستر أغنية أهي دنيا من مسلسل ضرب نار
بوستر أغنية أهي دنيا من مسلسل ضرب نار

طرح الفنان أحمد العوضي، الأغنية الدعائية لمسلسله الجديد "ضرب نار"، والتي تحمل اسم "أهي دنيا" للمطرب أحمد شيبه، وذلك تمهيدا لعرض المسلسل ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل أغنية "أهي دنيا" للمطرب أحمد شيبه

وتعد أغنية "أهي دنيا" للمطرب أحمد شيبه، من كمات هاني فؤاد، وألحان تامر كروان، وتوزيع وماستر مصطفى أبو ريا، وتعتبر الأغنية الدعائية لمسلسل "ضرب نار" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وشارك الفنان أحمد العوضي مع متابعيه، مقطع فيديو ترويجي لأغنية "أهي دنيا"، من مسلسل ضرب نار، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "وأهي دنيا.. الأغنية الدعائية لمسلسل الشارع (ضرب نار).. رمضان كريم على كل أخواتي".

القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل ضرب نار في رمضان 2023

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن القنوات والمنصات الإلكترونية الناقلة لمسلسل "ضرب نار" خلال السباق الرمضاني لهذا العام، ومن المنتظر عرض العمل على شبكة قنوات "ON وقناة ON DRAMA"، فضلا عن عرضه عبر المنصة الرقمية WATCH IT.

فريق عمل مسلسل ضرب نار

ويشار إلى أن، شارك في بطولة مسلسل ضرب نار، نخبة كبظرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضي، والنجم ماجد المصري، والفنانة هدى الأتربي، والنجمة القديرة سهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، والفنان أحمد غزي، والفنانة إيمان السيد، وبدرية طلبة، أحمد عبد الله، والنجمة تيسير عبد العزيز، والنجم تامر مجدي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة سينرجي.

قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

وتدور أحداث مسلسل مسلسل "ضرب نار"، في إطار اجتماعي شعبي شيق، حول فتاة تسمى "مهرة"، والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي فتاه تسكن في منطقة شبرا مصر، وتعمل في مشغل للخياطة، كما يظهر النجم أحمد العوضي، في دور "جابر أبو شديد الكوماندا" وهو شاب قادم من محافظة سوهاج، يتعرفا الثنائي على بعضهما وبعد سجال وعدة خلافات تنشأ بينهما علاقة حب، ويواجهان الكثير من الأزمات خلال أحداث العمل.