الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:57 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي صياد صقور.. شاهد الحلقة الأولى من «ضرب نار»

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار
شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، بدءً من يوم الخميس المقبل 23 مارس الجاري.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار والتي تتضمن العديد من الأحداث المفاجئة في إطار شعبي درامي رومانسي، على منصة واتش ات watch it الرقمية.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار على قناة on e الفضائية، وقناة on drama الفضائية، بعد غد الخميس.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار ويظهر بها الفنان أحمد العوضي مع طائر ضخم وهو صقر واستعان بمصطفى النبوي أهم الصقارين في مصر، وذلك بحسب تصريحات له.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى يجسد خلالها الفنان أحمد العوضي شخصية جابر الكوماندا وهو صياد صقور.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى تدور حول "مُهرة" وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، التي تدخل في قصة حب مع جابر أبو شديد القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة في شبرا.

الحلقة الأولى مسلسل ضرب نار

الحلقة الأولى مسلسل ضرب نار تشهد ظهور رجل أعمال شرير والذي يقدم شخصيته الفنان ماجد المصري، الذي يحارب مهرة وجابر ويدخل معهما في صراعات كبيرة.

الحلقة الأولى مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولة العمل ياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، أحمد العوضي، هدى الإتربي، دنيا المصري، سهير المرشدي، إسراء رخا، إيمان السيد، أحمد غزي، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، أحمد عبد الله، تامر مجدي وآخرين.

الحلقة الأولى مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب النار في رمضان 2023

يشار إلى أن مسلسل ضرب نار يجمع الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للمرة الثالثة بعد مسلسل "لآخر نفس" عام 2019، ومسلسل "اللي مالوش كبير" عام 2021.

وغاب الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان العام الماضي 2022، وبذلك يعودا بعد غياب عام عن السباق الرمضاني وينافسان بالدراما الشعبية في عام 2023.