الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حصريا على أون.. ياسمين عبد العزيز تكشف القنوات الناقلة لمسلسل «ضرب نار»

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

روجت النجمة ياسمين عبد العزيز، لمسلسلها الدرامي الجديد "ضرب نار"، والذي تقوم ببطولته بجانب زوجها النجم أحمد العوضي، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عدة صور للبوستر الدعائي الخاص بمسلسلها "ضرب نار"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتبت: "مسلسل ضرب نار رمضان 2023.. حصري على أون باذن الله".

قنوات عرض مسلسل ضرب نار

ومن المنتظر أن يعرض مسلسل "ضرب نار" للفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي، عبر شاشة قناة "أون تي" بشكل حصري، وذلك طوال شهر رمضان المقبل 2023.

أبطال مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان إحمد العوضي، النجم ماجد المصري، ومها نصار، والفنانة القديرة سهير المرشدي، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، والنجمة هدى الأتربي، وإيمان السيد، والفنان تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: الخميس.. إعلان تفاصيل الدورة الـ 24 من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" في من إطار اجتماعي تشويقي، عن الدراما الصعيدية حول شخصية "جابر أبو شديد" القادم من محافظة سوهاج حيث يواجه العديد من الأزمات لتحقيق حلمه.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" والتي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021.

ودرات أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، في إطار اجتماعي حول شخصية "غزل" والتي قامت بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، ومع تتابع الأحداث تتعرف على "سيف الخديوي" الذي تجمعهم علاقة حب.

وشارك في بطولة العمل كل من: الفنان أحمد العوضي، والنجمة ياسمين عبد العزيز، وخالد الصاوي، والفنانة دينا فؤاد، وخالد سرحان، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.