الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

لهذا السبب.. أحمد العوضي يترك لوكيشن تصوير «ضرب نار» (فيديو)

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

شارك النجم أحمد العوضي، مقطع فيديو له، يرصد من خلاله عن أحد المواقف التي تعرض لها أثناء تصوير مسلسله الدرامي الجديد "ضرب نار"، والذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان المقبل 2023.

ونشر الفنان أحمد العوضي، فيديو له من كواليس تصوير مسلسل "ضرب نار"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنتستجرام"، وكتب معلقا: "أمي ندهت عليا سبت التصوير ورحتلها وكان أحلى استقبال من أم مصرية طيبة.. ربنا يديكي الصحة ويباركلك ياست الكل".

وظهر خلال الفيديو، لقاء العوضي مع إحدى السيدات في الحارة الشعبية التي يصور بها مسلسله الرمضاني، وهي تقول لـ أحمد العوضي: "حبيبي والله حبيبي"، ليرد عليها الأخير، قائلا: "جايلك أنتي بس"، وقام باحتضانها لتقول له: "منور الدنيا كلها يا غالي".

أبطال مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" كلا من: النجم أحمد العوضي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، والفنانة مها نصار، والنجمة الكبيرة سهير المرشدي، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، والنجم تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.