الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ”بيومي فؤاد وخالد الصاوي”.. فنانون يرفعون شعار ”دور واحد لا يكفي” في رمضان 2023

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يظهر عدد من الفنانين في أكثر من مسلسل في دراما رمضان 2023 ما بين المسلسلات الكوميدية والاجتماعية تحت شعار "دور واحد لا يكفي"، أبرزهم خالد الصاوي وسما إبراهيم وبيومي فؤاد.

بيومي فؤاد
كعادته في كل موسم رمضاني يظهر الفنان بيومي فؤاد في أكثر من عمل، ويشارك في رمضان 2023 بـ6 مسلسلات دفعة واحدة ويظهر بأدوار رئيسية في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، ويواصل تجسيد دور "الدكتور ربيع" في "الكبير 7" ومسلسل "العمدة" مع محمد رمضان.

بينما يظهر ضيف شرف في مسلسلي "سره الباتع" مع أحمد السعدني وحنان مطاوع و"جت سليمة" مع دنيا سمير غانم، وانضم مؤخرا لمسلسل "ستهم" مع روجينا.

خالد الصاوي
يخوض الفنان خالد الصاوي دراما رمضان 2023 بـ 4 مسلسلات متنوعة ما بين الكوميدية والتراجيديا إذ يشارك في مسلسل "الكتيبة 101" مع عمرو يوسف وآسر ياسين، ومسلسل "مذكرات زوج" مع طارق لطفي ومسلسل "جت سليمة" مع دنيا سمير غانم، ومسلسل "سره الباتع" الذي يضم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السعدني وحنان مطاوع.

سما إبراهيم
الفنانة سما إبراهيم تدخل الماراثون الرمضاني 2023 هى الأخرى وتشارك في 4 مسلسلات رمضانية، مسلسل "ألف حمدالله على السلامة" مع يسرا ومسلسل "مذكرات زوج" مع طارق لطفي ومسلسل "بابا المجال".

وبعد نجاحها في شخصية "الكبيرة فحت" رمضان الماضي تظهر في الجزء السابع من مسلسل "الكبير" مع أحمد مكي وتقدم نفس الشخصية.

مصطفى درويش
يشارك الفنان مصطفى درويش في دراما رمضان 2023 في 4 مسلسلات، "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، و"إكس لانس" مع محمد سعد، ومسلسل "كامل العدد" مع دينا الشربيني، ومسلسل "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

سيد رجب
يظهر الفنان سيد رجب بـ3 وجوه في دراما رمضان 2023، إذ يواصل تجسيد دور "رمضان" في الجزء الثاني مسلسل "رمضان كريم" بعد نجاح الجزء الأول، ويشارك في مسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد، وفي مسلسل جت سليمة مع دنيا سمير غانم.

محمد لطفي
الفنان محمد لطفي يخوض الماراثون الرمضاني 2023 بـ 3 مسلسلات "رمضان كريم 2" مع سيد رجب، و"كشف مستعجل" مع مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، و"عملة نادرة"مع نيللي كريم.

شيرين
تظهر الفنانة شيرين في مسلسلات رمضان 2023 بـ 3 وجوه مختلفة، وتشارك في مسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي و"سوق الكانتو" مع أمير كرارة و"إكس لانس" مع محمد سعد.

فتحي عبد الوهاب
الفنان فتحي عبد الوهاب يخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسلين "سوق الكانتو" مع أمير كرارة ومي عزالدين، ومسلسل "الكتيبة 101" مع عمرو يوسف وآسر ياسين.

منة فضالي
تشارك الفنانة منة فضالي في دراما رمضان 2023 بمسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، ومسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان.

يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي تخوض السباق الرمضاني بمسلسلين وتظهر في الجزء الثالث من "المداح" مع حمادة هلال و"جميلة" مع ريهام حجاج.

نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر تخوض الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسلين، إذ تستكمل دورها في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، وتشارك في مسلسل "سره الباتع" مع حسين فهمي وأحمد السعدني من إخراج خالد يوسف.

محمد ثروث
الفنان محمد ثروت يشارك في سباق رمضان 2033 مع يسرا في مسلسل "ألف حمد الله ع السلامة" ومع دنيا سمير غانم في "جت سليمة".

أحمد وفيق
ويظهر أحمد وفيق في مسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف.

ومسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج.