الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الصاوي جوكر رمضان 2023 بـ 4 شخصيات.. منهم الملك الطمعان

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يشارك الفنان خالد الصاوي ضمن موسم دراما رمضان 2023 المقبل بأربع شخصيات مختلفة، كشف عنهم خلال لقاء له ببرنامج "Insider بالعربي".

أوضح الفنان خالد الصاوي أنه جوكر رمضان 2023، قائلًا: "السنة دي هلعبها جوكر تشوف 4 شخصيات مختلفة وفي أربعة أعمال حلوة".

خالد الصاوي رمضان 2023

يشارك خالد الصاوي في بطولة مسلسل الكتيبة 101، ووصفه بأنه عمل بطولي، مضيفًا: "مكان أنا روحت زُرته وزرعنا فيه بإيدينا شجر زيتون باسم كل شهيد".

وأشار إلى أنه في مثل هذه الأعمال الوطنية لا ينظرون إلى التتر أو الأجر، معلقًا: "لأن الناس اللي بنتكلم عنهم خدموا بالدم"، وفيما يخص شخصيته في مسلسل سره الباتع، أوضح أن دوره مفاجأة.

خالد الصاوي رمضان 2023

خالد الصاوي مسلسل سره الباتع

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته الكبيرة بالعمل مع المخرج خالد يوسف، وقال عنه إنه مخرج له بصمة مهمة جماهريًا ونقديًا ومتحدي لنفسه، واستكمل قائلًا: "مُرتبط بالشخصيات في العمل لأنها في وصف مصر، الموسوعة اللي سابتها الحملة الفرنسية من الرسومات ومن الشرح اللي بيتناول الثقافة المصرية".

ويقدم دور شيخ البلد خلال فترة الحملة الفرنسية، ويظهر أيضًا مع الفنانة دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسل "جت سليمة"، بشخصية الملك طمعان، لافتًا إلى أن بطلة العمل تسافر عبر الزمن في مكان يسمى بـ أرض النعام بها الملك طمعان.

اقرأ أيضًا: هالة صدقي تكشف سبب مشاركتها في جعفر العمدة

وينافس الفنان خالد الصاوي أيضًا ضمن موسم دراما رمضان، من خلال مسلسل مذكرات زوج، مع الفنان طارق لطفي، والفنانة عائشة بن أحمد، ويقدم شخصية زوج الفنانة سماء إبراهيم ويجمعهما مواقف كوميدية.

خالد الصاوي مسلسل مذكرات زوج