الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بايرن ميونيخ يفرض شرط جزائي لإجراء صفقة تبادلية مع برشلونة شاهد ملخص مباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. فيديو صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس

محمد فهيم يكشف لـ «الطريق» شخصيته في مسلسل «عملة نادرة» برمضان 2023

محمد فهيم مسلسل عملة نادرة
محمد فهيم مسلسل عملة نادرة

يشارك الفنان محمد فهيم في مسلسل عملة نادرة، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023 عبر شاشة قناة DMC الفضائية وعدد من القنوات الفضائية.

أعرب الفنان محمد فهيم عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل عملة نادرة مع جمال سليمان ونيللي كريم وأحمد عيد وآخرين، ضمن دراما صعيدية.

محمد فهيم مسلسل عملة نادرة

أوضح محمد فهيم في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق" ملامح شخصيته في مسلسل عملة نادرة، حيث يقدم دور مختلف وجديد عليه ضمن إطار صعيدي وفي أول تعاون مع العدل جروب.

محمد فهيم مسلسل عملة نادرة

وأشار إلى أنه تجمعه عدة مشاهدة بالفنان أحمد عيد والفنان جمال سليمان، ويتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور، ويضم العمل في بطولته أيضًا كلًا من نيللي كريم وعلي الطيب، وفريدة سيف النصر، وآخرين.

اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر ترد على مطالبتها بالتخسيس: «هناخد زماننا وزمن غيرنا»

محمد فهيم مسرحية تشارلي شابلن

وفي سياق آخر، قدم مؤخرًا مسرحية تشارلي شابلن في مصر بعد نجاحها في المملكة العربية السعودية من خلال مسرحيات وفعاليات موسم الرياض.