الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمادة هلال في كواليس مسلسل المداح مع يسرا اللوزي.. تعرف على قنوات عرضه

مسلسل المداح
مسلسل المداح

شارك الفنان حمادة هلال متابعيه وجمهوره بكواليس مسلسل المداح أسطورة العشق، المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث ظهر حمادة هلال برفقة يسرا اللوزي.

حمادة هلال في كواليس مسلسل المداح أسطورة العشق

نشر الفنان حمادة هلال، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة جمعته بالفنانة يسرا اللوزي التي تشاركه بطولة مسلسل المداح، وكتب: "نورتي مسلسل المداح يا يسرا".

قنوات عرض مسلسل المداح

وكشف حمادة هلال عن قنوات عرض مسلسل المداح، في رمضان 2023، وكتب: "المداح أسطورة العشق بإذن الله رمضان 2023 على قناة mbc مصر".

مسلسل المداح أسطورة العشق

مسلسل المداح أسطورة العشق، من بطولة الفنان حماده هلال، الفنانة هبة مجدي، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنانة لوسي، الفنان أحمد ماهر، الفنان محمد رياض، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان خالد سرحان، الفنان أحمد بدير، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنان خالد زكي، الفنانة حنان سليمان، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنان محمد مهران، الفنان عصام السقا، الفنان أحمد كشك، الفنان تامر شلتوت، الفنان محمد عز، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداث العمل، حول سيطرة الجن على صابر بشكل كبير، إلى جانب أنه يرى أن كل الكوابيس التي كانت تطارده تتحقق في الواقع فيدخل في معركة مع الجن.