الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى درويش يتألق بـ 4 وجوه مختلفة في موسم رمضان 2023

مصطفى درويش
مصطفى درويش

خطف الفنان مصطفى درويش الأنظار له بعد مشاركته في أكثر من عمل ناجح خلال السنوات الماضية، واستمرارًا لهذا النجاح والتألق، يشارك مصطفى درويش في موسم رمضان 2023 بأربع شخصيات مختلفة في أربعة أعمال.

وفي التقرير التالي يرصد لكم "الطريق" تفاصيل تلك الأعمال الأربعة.

مسلسل سره الباتع

يشارك الفنان مصطفى درويش بشخصية "عمران" في مسلسل "سره الباتع" من إخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولة المسلسل أكثر من 60 فنان، أبرزهم: حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، ألفت عمر، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، خالد أنور، محمد أحمد ماهر، كريم فهمي، أحمد صفوت، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2023، عبر شاشة قنوات on.

مسلسل إكس لانس

كما يشارك مصطفى درويش في مسلسل "إكس لانس" بشخصية "شحاته"، مع الفنان محمد سعد، أحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، بوسي الهواري، حسام داغر، ويزو، سامي مغاوري، ياسر علي ماهر، عمر مصطفى متولي، شيرين، ومن إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2023، عبر شاشة قناة المحور ومنصة viu الرقمية.

مسلسل كامل العدد

ويجسد الفنان مصطفى درويش شخصية "عمر" في مسلسل "كامل العدد" مع الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، أيه سماحة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، سمر علام، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، أحمد كمال، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الرقمية في رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

مسلسل تلت التلاتة

كما يظهر الفنان مصطفى درويش في مسلسل "تلت التلاتة" بشخصية "حازم"، مع الفنانة غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، ماجد المصري، نجلاء بدر، محمد القس، أحمد صلاح حسني، كريم سرور، ومن إخراج حسن صالح، ومن المقرر عرض المسلسل عبر قناتي "المحور" و"النهار" في رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

أعمال مصطفى درويش القادمة

ينتظر الفنان مصطفى درويش عرض فيلمين جديدين، الأول: فيلم "5 جولات" مع الفنان ماجد المصري، آدم الشرقاوي، داليا شوقي، نور النبوي، عايدة الأيوبي، لطيفة فهمي، ومن إخراج مازن أشرف، ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الفطر القادم، والثاني فيلم "شمارخ" مع الفنانة أمينة خليل، آسر ياسين، آدم الشرقاوي، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو سلامة، ومقرر عرضه في موسم عيد الفطر.