الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح البرومو.. قنوات عرض مسلسل «كامل العدد».. فيديو

دينا الشربيني من مسلسل كامل العدد
دينا الشربيني من مسلسل كامل العدد

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني، والنجم شريف سلامة، خلال شهر رمضان المقبل عام 2023.

برومو مسلسل كامل العدد

وطرحت النجمة دينا الشربيني، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "كامل العدد"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "الإعلان الرسمي لمسلسل كامل العدد في رمضان، على شاهد".

وظهر في برومو مسلسل "كامل العدد"، النجمة القديرة إسعاد يونس، المقرر أن تظهر بالمسلسل كصيفة شرف، كما ظهرت دينا الشربيني في البرومو وهي تعيش قصة حب مع شريف سلامة، ثم يكتشف أنها كانت متزوجة في عمر صغير ولديها أولاد.

قنوات عرض مسلسل كامل العدد

من المقرر أن يتم عرض مسلسل "كامل العدد"، للنجمة دينا الشربيني، فقط وحصريا على منصة شاهد الإلكترونية، في شهر رمضان المقبل.

أحداث مسلسل كامل العدد

مسلسل "كامل العدد"، يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول بطلة العمل دينا الشربيني، وقصة حبها مع شريف سلامة، ومغماراتهم مع الأطفال.

أبطال مسلسل كامل العدد

ويشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد"، مجموعة كبيرة من النجوم مثل دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى ظهور الفنانة القديرة إسعاد يونس، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

على الصعيد الآخر، تنتظر النجمة دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "يوم 13"، وذلك خلال عام 2023، يشاركها في بطولة الفيلم كلا من النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

آخر أعمال دينا الشربيني

وكانت آخر أعمال النجمة دينا الشربيني في الدراما، مسلسل "آخر دور"، وهو من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، وضم هذا العمل مجموعة من نجوم الفن مع دينا الشربيني، وهم رياض الخولي، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وأحمد بدير، نهى عابدين، إبراهيم السمان ومها نصار، ومريم الخشت، وغيرهم من النجوم.