الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. عرض فيلم «ثانية واحدة» على روتانا سينما في هذا الموعد

فيلم ثانية واحدة
فيلم ثانية واحدة

أعلنت قناة روتانا سينما عن عرض فيلم "ثانية واحدة" للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر لأول مرة عبر شاشتها، وذلك بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023.

ويتم عرض فيلم "ثانية واحدة" ليلة رأس السنة يوم السبت القادم الموافق 31 ديسمبر عبر شاشة قناة روتانا سينما، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا.. غدًا.. طرح فيلمى «نبيل الجميل أخصائي تجميل» و«جروب الماميز» في دور العرض السينمائي

أبطال فيلم "ثانية واحدة"

فيلم "ثانية واحدة" من بطولة الفنان مصطفى خاطر، دينا الشربيني، علا رشدي، سوسن بدر، أيمن القيسوني، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، شريف دسوقي، أحمد الفيشاوي، عزوز عادل، مصطفى أبو سريع، طاهر أبو ليلة، ومن إخراج أكرم فريد، ومن تأليف مصطفى حمدي.

اقرأ أيضًا.. رامي صبري يطرح أغنية «لما بيوحشني» من ألبوم «معايا هتبدع».. فيديو

قصة فيلم "ثانية واحدة"

تدور قصة فيلم "ثانية واحدة" حول شاب وفتاة يتعرضان لحادث كبير وهما لا يعرفان بعضهما، ثم يفقد هذا الشاب الذاكرة وتنقلب حياتهما ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية.

آخر أعمال دينا الشربيني

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "آخر دور" مع الفنان أحمد بدير، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، مها نصار، رياض الخولي، ميمي جمال، نهى عابدين، ومن إخراج حسين المنباوي، وتدور قصة المسلسل حول روان التي تخرج براءه من تهمة قتلها لزوجها، وتسكن في شقة أخرى ويحدث فيها جريمة قتل تورطهما في العديد من الأزمات والمواقف مع رجل أعمال شهير.

آخر أعمال مصطفى خاطر

يذكر أن آخر أعمال مصطفى خاطر فيلم "أشباح أوروبا" مع الفنانة هيفاء وهبي، عباس أبو الحسن، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، باسم سمرة، معتز التوني، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول ستة أشقاء يقوم الأب ببيع ثلاثة منهما في الصغر، ثم يتقابل الأشقاء في المستقبل ويحدث بينهما العديد من المواقف ويتورطوا في سرقة عقد ثمين.

اقرأ أيضًا.. طرح أغنية «السهر والانبساط» لأكرم حسني وهشام عباس وحميد الشاعري.. فيديو