الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

طرح أغنية «السهر والانبساط» لأكرم حسني وهشام عباس وحميد الشاعري.. فيديو

أغنية السهر والانبساط
أغنية السهر والانبساط

طُرحت أغنية "السهر والانبساط" للفنان أكرم حسني وحميد الشاعري وهشام عباس، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الموسيقية.

أغنية "السهر والانبساط" من كلمات أكرم حسني، ولحن مصطفى العسال وأكرم حسني، والتوزيع لأحمد وحيد كينج، وأخرج الفيديو كليب هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا.. غدًا.. طرح فيلمى «نبيل الجميل أخصائي تجميل» و«جروب الماميز» في دور العرض السينمائي

كلمات أغنية "السهر والانبساط"

تقول كلمات الأغنية: " السهر و الانبساط .. الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات بيخلوا القلب يرقص، الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في دلع و في دلال ما تيلا بينا نرقص.. السهر و الانبساط .. الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في دلع و في دلال ما تيلا بينا نرقص.. اصل القضية .. في العنيين .. و خدودها ديا مجرمين علشان تمسكهم محتاجين جين جين .. جني اه يا مفترية .. في الجمال .. و عيون شقية .. و لا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وانت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف و اطعن .. شوفللي حل .. و قلبي قطعا مش اقل.. من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر و في انبساط .. ع الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في الدلع و في الدلال ما تيلا بينا نرقص ما هو في سهر و في انبساط .. ع الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في الدلع و في الدلال ما هو في سهر و في انبساط .. ع الطبلة و صوت الصاجات .. جوز و لوز و مكسرات الهيصة و الاحتفال .. و البنات حلوين جُمال .. في الدلع و في الدلال".

اقرأ أيضًا.. رامي صبري يطرح أغنية «لما بيوحشني» من ألبوم «معايا هتبدع».. فيديو